آخر الاخبارغاليري

إليسا تكشف السبب وراء حذف أجدد إصداراتها

تفاجأ محبي الفنانة اللبنانية إليسا بحذف شركة “وتري” لأغنيتها الجديدة “العُقد”، وذلك بعد ساعات من طرحها حققت خلالها حوالي 120 ألف مشاهدة عبر قناتها على “يوتيوب”.

وقالت إليسا إن عقدها مع شركة “وتري” انتهى يوم 12 أغسطس/آب الجاري، ولكن قد تمكنت الأخيرة من توقيف الأغنية استناداً إلى العقد المنتهي.

وخلال تغريدتها على “X” بينت أن ما حدث لن يمنع محبيها من سماع الأغنية، قائلةً: «هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعوا الأغنية على كل التطبيقات اللي موجودة عليها، لوقت تنحل الإشكالية».

تابعنا عبر فيسبوك

كما أشارت إلى أن هذا الأمر جعلها تتأكد أن إقدامها على فسخ العقد مع “وتري” كان قراراً صائباً، معلقةً بالقول: «اليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار أخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية!!!».

وكان الخلاف بين إليسا وشركة التوزيع “وتري” قد اندلع بعد نزاع الأولى مع الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، على خلفية أغنية (وبطير/أنا وبس).

وأعلنت إليسا حينها فسخ تعاقدها مع الشركة بسبب عدم تداركها لموضوع التعدي على حقوقها القانونية بشأن ملكية أغنيتها “أنا وبس”، وفق قولها، لكن “وتري” أشارت إلى أن النزاع الحاصل حول الأغنية هو بينها وبين برجي حصراً وليس مع الشركة بصفتها موزعاً رقمياً مستقلاً، وهو مرتبط بمدى أحقية كل منهما بامتلاك حقوق الأغنية.

شاهد أيضاً ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟!

زر الذهاب إلى الأعلى