آخر الاخبارشووت

سانشو يفتح النار على مدربه تين هاغ!

ذكر مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ، أنه استبعد جادون سانشو من قائمة الفريق لمواجهة أرسنال بسبب أدائه الضعيف في التدريبات.

تابعونا على الفيسبوك

لذلك لم يسافر الجناح الإنكليزي إلى شمال لندن لخوض المباراة التي خسرها “الشياطين الحمر” 3-1 على استاد الإمارات.

وكان سانشو 23 عاماً شارك كـ بديل في المباريات الثلاث الأولى بالموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز

لكن تين هاغ اتهم المهاجم بأنه لم يصل للمستوى المطلوب ليكون جزءاً من مباراة الفريق ضد “المدفعجية”.

وقال المدرب الهولندي عقب الخسارة: جادون، لم نختره بسبب أدائه في المران.

وأضاف: يجب أن يرتفع مستواك كل يوم في مانشستر يونايتد، ويمكننا الاختيار في الخط الأمامي. لذلك لم يتم اختياره لهذه المباراة.

وعانى سانشو لتقديم أداء ثابت مع الفريق منذ انتقاله لأولد ترافورد من بوروسيا دورتموند في عام 2021.

وسجل اللاعب 9 أهداف في الدوري وصنع 6 فقط في 58 مباراة مع يونايتد، ويجب عليه الآن أن يثبت نفسه لتين هاج للعودة لحساباته في المباراة المقبلة أمام برايتون التي تقام بعد فترة التوقف الدولي.

وكذّب سانشو تصريحات مدربه الهولندي، في بيان نشره على حسابه الشخصي عبر منصة “إكس” أمس، قال فيه: “من فضلكم لا تصدقوا كل ما تقرؤونه، لن أسمح لأي شخص أن يقول أشياء غير صحيحة على الإطلاق، لقد أديت بشكل جيد للغاية في التدريبات هذا الأسبوع، أعتقد أن هناك أسباباً أخرى لهذا الأمر لن أخوض فيها.

 

وأضاف الدولي الإنجليزي: لقد كنت كبش فداء لفترة طويلة وهذا ليس عدلاً، كل ما أريد فعله هو لعب كرة القدم والابتسامة على وجهي والمساهمة مع فريقي، أحترم جميع القرارات التي يتخذها الجهاز الفني، سأواصل الكفاح من أجل هذه الشارة مهما حدث.

 

ودعا المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان، اللاعب الإنكليزي إلى برنامجه للحديث عما يمر به لإخراجه من “كابوس” تين هاغ، على حد وصفه، وذلك مثلما فعل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سابقاً بعد خلاف الأخير مع المدرب الهولندي وخروجه من مانشستر يونايتد الشتاء الماضي.

شاهدوا أيضاً:ميسي يقود إنتر ميامي لانتصار جديد!

زر الذهاب إلى الأعلى