آخر الاخبارملتميديا

الثلاثاء.. موعد إطلاق آيفون 15

تستعد شركة أبل الثلاثاء للكشف عن هاتفها الأحدث “آيفون 15” بمقرها الرئيسي في كوبرتينو، كاليفورنيا، بالإضافة إلى أجهزة جديدة.

وتأمل الشركة أن يتغلب الهاتف الجديد على تراجع المبيعات ودرء المنافسة المتجددة من “هواوي” وإقناع مالكي هواتف “أندرويد” بالتحول إليها.

وستعرض الشركة مقطع فيديو مسجلاً مسبقاً للمديرين التنفيذيين وهم يطلقون المنتجات، والذي سيتم بثه على موقع “يوتيوب” وموقع “أبل”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأعلنت “أبل” أيضاً عن سماعة الواقع الافتراضي الجديدة “فيجن برو”، Vision Pro، في يونيو قبل الإطلاق المخطط له العام 2024 وربما تقدم تحديثاً حول جهودها لجذب المطورين ولكن من المرجح ألا تكشف المزيد من التفاصيل حول هذا المنتج حتى العام المقبل.

ومن غير المرجح أن تكشف الجديد عن ماك وآيباد في حدث يوم الثلاثاء نظراً لأن الشركة تفضل عادةً منح هذة الأجهزة حدثاً خاصاً.

ومن المتوقع أن تستخدم طُرز آيفون 15 الجديدة منفذ شحن من نوع “يو إس بي-سي” USB-C للمرة الأولى، وذلك بعد أن أصدر الاتحاد الأوروبي قانوناً تاريخياً في شهر أكتوبر الماضي يلزم الهواتف المحمولة، والحواسيب اللوحية، والكاميرات جميعها المباعة في الاتحاد الأوروبي باستخدام منفذ “يو إس بي-سي” للشحن السلكي، وذلك مع موعد نهائي هو 28 ديسمبر 2024.

وأفادت تقارير بأن بعض الأجهزة الجديدة التي سوف تطرحها شركة آبل قد تكون مصنوعة من التيتانيوم. وقد تعلن الشركة أيضاً عن طُرز جديدة من ساعتها الذكية “آبل ووتش” Apple Watch في هذا الحدث، ومن ذلك: نسخة محدثة من ساعتها “آبل ووتش ألترا” Apple Watch Ultra المتطورة.

شاهد أيضاً: “كلوب هاوس” تسعى لاستعادة البريق.. ما هي التحولات الجديدة ؟!  

زر الذهاب إلى الأعلى