غاليري

زياد برجي: “أنا مش بديل لحدا”.. وإدارة “الموركس دور” توضح حقيقة اختياره بديلاً عن وائل كفوري!

استنكر الفنان اللبناني زياد برجي الأخبار المتداولة عن اختيار إدارة مهرجان “الموركس دور” تكريمه هذه الدورة عن فئة “نجم الغناء اللبناني” كبديل لمواطنه وائل كفوري الذي اعتذر عن الحضور.

وأبدى برجي في بيانه احترامه الكبير لكفوري، مطالباً إدارة “الموركس دور” بتوضيح هذا الالتباس بالقول: «أنا أطالب إدارة الموريكس دور برد علني على هيدا الحديث العلني يلي بمس كرامتي وكرامة وائل كفوري وكرامة موريكس دور، وتوضيح كمان علني هل هيدي جائزة بياخدا يلي بيحضر أو يلي بيعمل إنجازات اكتر؟».

وتابع: «إذا كان الاختيار هو الأول فأنا بعلن من هلق انو ما رح كون من الحاضرين، وإذا كان الاختيار التاني يعني نتيجة إنجازات وتعب وجهد وحضور ونجاح متواصل وسهر الشي يلي كنا عم نعملوا كل الوقت وما رح نوقف نعملوا، فبتمنى انو يكون في تأكيد على هالنظرية من إدارة موريكس دور. باختصار.. أنا مش بديل لحدا».

وبدورها ردت إدارة “الموركس دور” على البيان الذي أصدره برجي، مؤكدةً: «نظراً لبعض الأخبار المغلوطة التي يتناقلها عدد من المواقع الإلكترونية عن النتائج وكواليس التحضيرات غير الدقيقة، يهمنا أن نعلمكم أن النتائج الحقيقية سوف يُعلن عنها حصراً ومباشرةً يوم الأحد 17 أيلول على شاشة (إل.بي.سي.آي) من صالة السفراء في كازينو لبنان، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بـ الموركس دور».

وأضافت: «كما نؤكد على مصداقيتنا بأن الجوائز والتكريمات سوف توزع على النجوم الذين يستحقون حسب تصويت لجان التحكيم والجمهور. ويهمنا أيضاً أن نعلن أن أمانة سرّ (الموركس دور) لم تبلّغ على الإطلاق أي فنان عن فئة نجم الغناء اللبناني غير الفنان الفائز الذي سوف يعلن عن اسمه خلال المهرجان، لذا بطلت الشائعات عن هذه الفئة بالتحديد».

كما علق أحد أعضاء لجنة تحكيم الجائزة، جمال فياض على الجدل، قائلاً: «بصفتي عضو لجنة تحكيم جائزة (موركس دور)، أعلمكم بأن كل ما يشاع عن استبدال أسماء وجوائز هو أمر غير صحيح أبداً، والذين اختارتهم اللجنة للفوز هم الذين سيكونون على المسرح لاستلام جوائزهم، ونحن وقّعنا جميعاً على محاضر النتائج النهائية، ولم ولن يحصل أي تغيير دون موافقتنا بالإجماع!».

وتناقلت العديد من المصادر الإعلامية مجموعة أسماء قيل إن لجنة “الموريكس دور” اختارت تكريمهم لهذه الدورة، أبرزهم: تيم حسن، عابد فهد، كاريس بشار، ناصيف زيتون، شقيقة الفنانة فيروز هدى حداد، بطلة المسلسل التركي “التفاح الحرام” شيفال سام، نوال الزغبي، ميريام فارس، مروان خوري، رحمة رياض، جورج خباز، ورد الخال، هالة صدقي، محمد رمضان، ساشا دحدوح، زياد برجي، طارق تميم، أحمد سعد، ومغني الأوبرا بلاسيدو دومينغو.

زر الذهاب إلى الأعلى