آخر الاخبارمحليات

الحرائق تستعر مجدّداً في اللاذقية

كشف قائد فوج الإطفاء في اللاذقية المقدم مهند جعفر عن إخماد 10 حرائق خلال الساعات الـ24 الماضية، مشيراً إلى نقل عدد من المواطنين إلى المشفى احترازياً بفعل استنشاقهم دخان أحد الحرائق المنزلية.

وصرّح العميد جلال داؤود مدير الدفاع المدني باللاذقية أنّه تم الإبلاغ عن حريق في منزل بالطابق الثالث بالمشروع العاشر “شارع القنصلية”.

وأوضح داؤود أنّه على الفور تم إخماد الحريق والسيطرة عليه من قبل الدفاع المدني، بالتعاون مع فوج الإطفاء، مؤكّداً أنّ الأضرار اقتصرت على الماديات.

تابعنا عبر فيسبوك 

وتابع، تم نقل عدد من سكان المبنى إلى المشفى بشكل احترازي، مشيراً إلى أنّه تم التعامل مع حريق آخر نشب في كبل كهربائي ضمن مدخل بناء سكني في حي المنتزه دون تسجيل أضرار بشرية.

وقام عناصر فوج إطفاء جبلة بمساعدة أهالي المنطقة بإخماد حريق اندلع في محطة وقود “الصياد” عند “مفرق الحويز”، واقتصرت الأضرار على الماديات.

كما أخمد عناصر وحدة إطفاء جبلة حريقاً نشب بالقرب من محطة وقود على أوتستراد اللاذقية جبلة.

وأوضح ماهر مورللي آمر زمرة في وحدة إطفاء جبلة أنّ الحريق نشب بالقرب من محطة وقود “عبادة”، وأتى على مساحة 5 دونمات تضم شجيرات حراجية وقصباً وأعشاباً.

وأضاف أنّه تم إخماده بمشاركة سيارتي إطفاء من وحدة الإطفاء في جبلة وبالتعاون مع أهالي حميميم، فيما اقتصرت باقي عمليات الإخماد على حرائق بمساحات من الأعشاب والقصب في مناطق حميميم، الشراشير، سيانو، الحويز والجميزة والفيض.

شاهد أيضاً البدائل سلاح السوريين في مواجهة ارتفاع الأسعار !

زر الذهاب إلى الأعلى