آخر الاخبارشووت

رونالدو بعد الفوز على الأهلي: سأواصل اللعب !

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي النصر للتغلب على الأهلي 4-3 وذلك في مباراة قمة منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ النصر الشوط الأول بقوة ونجح في تسجيل هدفين في أول 17 دقيقة، من توقيع رونالدو وتاليسكا، مع غياب الشراسة الهجومية للاعبي الأهلي.

تابعونا على الفيسبوك

ورغم أن كيسي قلص الفارق، لكن صاحب الضيافة لم يهتز أمام انتفاضة الأهلي وحرص على تأكيد تفوقه بهدف سجله اللاعب البرازيلي في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، الذي شهد تدخلات قوية من كلا الجانبين.

وكانت انطلاقة الشوط الثاني بنفس مستوى إثارة بداية المباراة، إذ نجح محرز في تقليص الفارق من علامة الجزاء، قبل أن يؤكد رونالدو تفوق فريقه بتسجيل هدفه الثاني.

ولكن على خلاف الشوط الأول، كان الأهلي حاضراً على الصعيد الهجومي لمقارعة النصر، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث من توقيع البريكان في الدقائق الأخيرة المثيرة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 15 نقطة، ليقترب من الاتحاد المتصدر الذي حقق 18 نقطة من سبع مباريات.

وقال كريستيانو بعد المباراة: لعبنا مباراة جيدة، نحن سعداء بهذه النتيجة، كنا نعلم أننا سنواجه منافسا قوياً ورائعاً، الجمهور ساعدنا.

وأضاف: أستمتع بكرة القدم، والأهم فوز الفريق بالنسبة لي، ما زالت لدي الرغبة بتقديم المزيد وتسجيل الأهداف.

وتابع هداف الدوري السعودي: لم أنته بعد، ما زلت أسجل وأنتصر، وسأواصل اللعب حتى أشعر بأن ساقي تخبرني بأنني انتهيت.

وانضم رونالدو لنادي النصر في كانون الثاني 2023 في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، ووقع النجم البرتغالي مع النصر عقدا حتى حزيران 2025.

ووصل رونالدو إلى 29 مساهمة حتى الآن في الدوري السعودي، إذ سجل 23 هدفاً وصنع 6.

شاهدوا أيضاً:صافرة بداية الدوري السوري تنطلق اليوم!

زر الذهاب إلى الأعلى