آخر الاخبارمكس

هذا ما توقعته العرافة العمياء لبوتين

لا يزال اسم العرافة البلغارية العمياء، بابا فانغا حاضراً مع كل حديث سياسي عالمي، حيث تنقل عنها وسائل الإعلام تنبؤات، قيل أن بعضها تحقق خلال السنوات الماضية.

وعلى الرغم من المثل الشائع “كذب المنجمون ولو صدقوا”، يُقبل العديد من الأشخاص حول العالم على متابعة تلك التوقعات، من باب التسلية أحياناً أو الفضول أحياناً أخرى.

وفي أحدث ما نقل عن العرافة العمياء، ما توقعته للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فبحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، ادعت بابا فانغا، التي توفيت قبل 25 عاماً، أن بوتين سيصبح “سيد العالم”.

تابعنا عبر فيسبوك 

وذكرت الصحيفة، أن بابا فانغا توقعت في مقابلة عام 1979 بأن روسيا ستهيمن على العالم، كما قدمت تنبؤاً مخيفاً بشأن الحرب العالمية الثالثة والاستخدام المحتمل للأسلحة النووية وموت الملايين جراء ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال المقابلة التي أجرتها مع الصحفية فالنتين سيدوروف، قالت العرافة البلغارية إن “مجد بوتين سيبقى كما هو”، مضيفة: “لا أحد يستطيع أن يوقف روسيا، سيكون هناك الكثير من الضحايا في الحروب.

وتوفيت بابا فانغا قبل 25 عاماً في عام 1996 عن 84 عاماً وقد تحققت العديد من تنبؤاتها، ومن بينها تفكك الاتحاد السوفيتي، وانفجار مفاعل تشيرنوبل، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وأحداث 11 أيلول في أمريكا، وموجات تسونامي المدمرة في تايلاند.

بالإضافة إلى ظهور وباء كــ…و رونا، حيث قالت إن البشرية ستصاب في 2020 بوباء خطير جداً يؤدي إلى موت مئات الملايين، مشيرة إلى أن الخراب سيأتي من الأصفر في إشارة للصين.

كما أكدت فانغا، فإن عام 5079 سيكون العام الذي سينتهي فيه الكون.

وفي مقابل ذلك، يؤكد خبراء أن 68 في المائة فقط من تنبؤات فانغا دقيقة، حيث أشاروا إلى أن هناك عدداً كبيراً من التوقعات التي أطلقتها لم تحدث.

شاهد أيضاً: بوتين مستعد للقاء زيلينسكي لكن بشرط واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى