آخر الاخبارشووت

أهلي حلب المتجدد يستضيف النفط العراقي وعينه على البداية القوية

يستضيف أهلي حلب مساء الخميس نفط شمال العراق بصالة الحمدانية في حلب ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري غرب آسيا للأندية لكرة السلة “وصل”.

يسعى الأهلي الذي جدد الكثير من مفاصل الفريق إلى تقديم نفسه بصورة جيدة أمام جماهيره المتوقع حضورها بكثافة ومساندته في هذا اللقاء.

تابعوان على الفيسبوك

ويضم فريق نفط الشمال العراقي في صفوفه لاعبين أجانب من طراز السوبر ستار ومدرباً جيداً، وسبق أن فاز في النسخة الأولى من هذا الدوري على فريق الكرامة في لقاءي الذهاب والإياب.

شارك أهلي حلب في بطولة “وصل” الموسم الماضي لكنه انسحب بعد الزلزال الذي ضرب سوريا في السادس من شباط الماضي، كما أنه خسر جميع مبارياته التي لعبها قبل الانسحاب.

وتضم بطولة وصل للأندية 16 فريقاً بواقع 8 فرق من منطقة غرب آسيا و8 فرق من منطقة الخليج، وتضم مجموعة منطقة غرب آسيا أندية: الوحدة السوري، دينامو اللبناني، الأهلي الأردني، الرياضي اللبناني، النفط العراقي، أهلي حلب، الأرثوذكشي الفلسطيني، غورغان الإيراني، على حين ضمت مجموعة منطقة الخليج أندية: الريان القطري، المحرق البحريني، الأهلي السعودي، الكويت الكويتي، شباب أهلي دبي الإماراتي، الشمال القطري، كاظمة الكويتي.

يتأهل المتصدر من كل مجموعة إلى نصف نهائي التصفيات، على حين أصحاب المركز الثاني والثالث يتأهلان للدور ربع النهائي ويودع البطولة متذيل المجموعة ثم تستكمل المباريات حتى الوصول إلى النهائي.

ويتواجد أهلي حلب هذا الموسم بالمجموعة الأولى بجانب كل من غورغان الإيراني والحكمة اللبناني بالإضافة إلى النفط العراقي.

شاهدوا أيضاً:مبابي على رادار بايرن ميونخ ولكن..؟!

زر الذهاب إلى الأعلى