آخر الاخبارشووت

كوبر: متفائل بـ روح التضحية التي أظهرها اللاعبون!

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب سوريا الأول، أن الجميع استعد جيداً للمباراة أمام كوريا الشمالية المقرر إقامتها على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في السعودية بالجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2026.

وقال كوبر، في المؤتمر الصحفي للقاء: “مباراة كوريا تأتي بعد فترة استعداد طويلة تم استثمارها في تجريب اللاعبين، واختبار مدى قدرتهم على التأقلم مع الأفكار الجديدة”.

تابعونا على الفيسبوك

وأضاف “على عكس ما يعتقد البعض، أحترم جميع المنافسين، وأعتقد أن كل المباريات صعبة، لكن ما يجعلني أشعر بالتفاؤل هو روح التضحية التي أظهرها اللاعبون ورغبتهم في تقديم أفضل ما لديهم، وأتمنى أن أشاهد هذه الروح أمام كوريا وكذلك اليابان”.

وتابع “لدينا معلومات كافية عن منتخب كوريا وقمنا بدراسته بشكل جيد هو منتخب قوي ولا بد من احترامه، معظم لاعبي الفريق من المنتخب الأولمبي الذي شارك مؤخراًفي دورة الألعاب الآسيوية”.

واختتم “هناك عدد جيد من اللاعبين أصحاب الخبرات، لذلك أكرر بأنها لن تكون مباراة سهلة وأن مباريات كرة القدم عموماً لا تنتهي إلا بصافرة الحكم النهائية”.

من جانبه قال “عمر السومة” كابتن منتخب “سوريا” أن المنتخب جاهز لمباراة الغد ويتمنى إسعاد الجماهير السورية وجماهير فريق “الأهلي” السعودي التي ستأتي لملعب المباراة لمساندة الفريق.

يشار إلى أنه تم إجراء الاجتماع التنسيقي قبل المؤتمر الصحفي وعليه تم الاتفاق أن يرتدي منتخب “سوريا” القميص الأحمر الكامل، ومنتخب “كوريا الشمالية” سيرتدي القميص الأبيض الكامل، فيما سيرتدي طاقم الحكام القميص الأسود.

شاهدوا أيضاً:أهلي حلب المتجدد يستضيف النفط العراقي وعينه على البداية القوية

زر الذهاب إلى الأعلى