آخر الاخباررئيسيسياسة

رسالة تركتها أسيرة إسرائيلية بعد الإفراج عنها.. ماذا تضمنت ؟!

كشفت فصائل غــزة، اليوم الثلاثاء عن رسالة تركتها أسيرة إسرائيلية كانت محتجزة لديهم وجرى الإفراج عنها خلال صفقة التبادل الأخيرة.

ونشرت الفصائل نص رسالة تركتها أسيرة إسرائيلية مفرج عنها تدعى “دنيال” وابنتها “إيميليا”، عبّرت خلالها عن سعادتها من المعاملة التي تلقتها.

وجاء في الرسالة: “للجنرالات الذين رافقوني في الأسابيع الأخيرة يبدو أننا سنفترق غداً، لكنني أشكركم من أعماق قلبي على إنسانيتكم غير الطبيعية التي أظهرتموها تجاه ابنتي إميليا”.

وأضافت: “كنتم لها مثل الأبوين، دعوتموها لغرفتكم في كل فرصة أرادتها، شكراً شكراً شكراً على الساعات الكثيرة التي كنتم فيها كالمربية، شكراً لكونكم صبورين تجاهها وغمرتموها بالحلويات والفواكه وكل شيء موجود حتى لو لم يكن متاحاً”.

تابعونا عبر فيسبوك

وتابعت: “الأولاد لا يجب أن يكونوا في الأسر. لكن بفضلكم وبفضل أناس آخرين طيبين عرفناهم في الطريق. ابنتي اعتبرت نفسها ملكة في غزة.. وبشكل عام تعترف بالشعور بأنها مركز العالم. لم نقابل شخصاً في طريقنا الطويلة هذه من العنصر وحتى القيادات إلا وتصرف تجاهها برفق، وحنان وحب”.

ووصفت نفسها أنها باتت “أسيرة شكر” لعناصر الفصائل، لأن ابنتها لم تتعرض لصدمة نفسية خلال ما مرت به.

وختمت رسالتها: “سأذكر لكم تصرفكم الطيب الذي منح هنا بالرغم من الوضع الصعب الذي كنتم تتعاملون معه بأنفسكم، والخسائر الصعبة التي أصابتكم هنا في غزة. يا ليت أنه في هذا العالم أن يقدر لنا أن نكون أصدقاء طيبين حقاً، أتمنى لكم جميعاً الصحة والعافية. صحة وحب لكم ولأبناء عائلاتكم. شكراً كثيراً”.

وتستعد الفصائل للإفراج عن عدد جديد من الأسرى اليوم الثلاثاء بعد تمديد الهدنة التي انتهت صباح اليوم، حيث أكدت حكومة بنيامين نتنياهو على قائمة تشمل 50 أسيرة فلسطينية من المقرر أن يتم إطلاق سراحهنّ خلال عمليات التبادل مع الفصائل، وذلك بعدما تم تمديد الهدنة ليومين إضافيين، بينما ستطلق الفصائل سراح 10 من الأسرى، وكان قد جرى تبادل نحو 50 لدى القسام مقابل 150 أسيراً فلسطينياً خلال الأيام الماضية، إضافة للإفراج عن عمال آسيويين خارج صفقة التبادل.

شاهد أيضاً: إتمام المرحلة الرابعة من صفقة التبادل.. ما هي تفاصيلها ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى