آخر الاخبارسياسة

موقع يكشف عن عشيقة وابنة سرية لـ«بوتين»

زعم موقع “بيلينغ كات” للتحقيقات الاستقصائية، أن تسريب ضخم للبيانات حصل في شركة توصيل الطعام “ياندكس فود”، أدى إلى كشف معلومات حساسة متعلقة بشخصيات من الشرطة السرية الروسية.

إلا أن المفاجأة الذي فجرها الموقع هي وجود معلومات عن “عشيقة مزعومة” للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وبحسب رويترز، أن التسريب كشف الكثير من المعلومات لحوالي 58000 مستخدم، فيما منعت هيئة الرقابة على الاتصالات، الوصول إلى خريطة على الإنترنت تحتوي على البيانات، في محاولة لإخفاء معلومات المواطنين العاديين، والذين لهم صلات بالجيش والأجهزة الأمنية بروسيا.

تابعنا على فيسبوك

وفي الأول من آذار، أبلغت الشركة عن تسريب البيانات، محملةً أحد موظفيها المسؤولية، حيث قالت آنذاك إنه «قام بأفعال “غير نزيهة” أدت إلى نشر أرقام هواتف العملاء وتفاصيل طلباتهم على الإنترنت».

وتوصل باحثوا موقع “بيلينغ كات” إلى معلومات مسربة خاصة بأفراد مرتبطين بمديرية المخابرات الرئيسية الروسية أو وكالة الاستخبارات العسكرية، إضافة إلى بيانات تتعلق بقواعد عسكرية ومناطق ومراكز أمنية.

كما ادعت المعارِضة الروسية ليوبوف سوبول، أن البيانات كشفت معلومات عن “العشيقة السابقة لبوتين” وابنتهما “السرية” المزعومة.

حيث كتبت سوبول في تغريدة لها، أن “العشيقة السابقة” لبوتين هي “سفيتلانا كريفونوجيخ”، مشيرةً إلى وجود شقة أخرى لعشيقة بوتين السابقة، زاعمةً أن هذا المكان الذي طلبت منه “كريفونوجيخ” وابنتها الطعام.

وأضافت أن شقة عشيقة بوتين المزعومة تبلغ قيمتها حوالي 2 مليون دولار.

شاهد أيضاً: الأمير حمزة يتخلى عن لقبه.. ماذا وراء هذه الخطوة ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى