آخر الاخبارمحليات

بظروف غامضة.. وفاة فتاة ودفنها سراً في اللاذقية

كشفت الداخلية السورية أنّ فرع الأمن الجنائي في اللاذقية تمكن من التوصل لمعلومات هامة حول كيفية اختفاء المدعوة “زينة. ح” مواليد 2005 التي غابت في ظروف غامضة خلال شهر أيلول من العام 2023.

ووفقاً للوزارة، ألقى الفرع القبض عليهم تباعاً وهم “غدير. م” مواليد 2001، وعمته “راميا. م” مواليد1991، وزوجها “موسى. ش” مواليد 1978 وحجز ميكرو باص كان بحوزة “موسى” المذكور.

تابعنا عبر فيسبوك

واعترف المقبوض عليه “غدير” بإقدامه بالاشتراك مع عمته وزوجها على اصطحاب المتـوفية “زينة” من مكان سكنها بحي الدعتور ليلاً على متن المكيرو باص إلى منزل عمته بحي سقوبين والاتفاق المسبق مع عمته على استغلال المتـوفية لأعمال غير أخلاقية دون علمها مقابل المنفعة المادية لهم وإرغامها على ذلك.

وأضافت الوزارة أنّه بعد عدة أيام تعرضت الفتاة لعارض صحي مفاجئ، وتم إسعافها من قبلهم إلى مشفى تشرين الجامعي وقيامهم بتنظيم إضبارة دخولها المشفى باسم عمته “راميا” وبالتشخيص الطبي تبين وجود ورم خطيـر في الرأس استوجب دخولها غرفة العمليات وإجراء عمل جراحي إسعافي ووفـاتها في اليوم التالي وتم إعطائهم تقرير الوفـاة بناءً على بطاقة “موسى” الشخصية على أنه زوجها.

وقاما بنقل جـثة المتـوفية بعد استلامها أصولاً من المشفى على متن الميكرو باص المحجوز والتوجه بها إلى مقبرة ودفنها دون إعلام ذويها بناءً على تقرير الوفـاة والتكتم على الحـادثة بعلم “غدير”.

وتم تشكيل لجنة طبية قضائية ونبش القبر وانتشال الجـثة ونقلها إلى مشفى اللاذقية الوطني، وبالكشف من قبل الطبابة الشرعية تبين أن الوفـاة طبيعية نتيجة ورم خبـيث بالرأس عقب عمل جراحي نظامي وتم تسليم الجـثة لذويها لدفنها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص.

شاهد أيضاً أسعار اللحوم الحمراء في الحسكة تلحق بركب أسعار باقي المحافظات

 

زر الذهاب إلى الأعلى