آخر الاخباررئيسيسياسة

مواقع “قسد” تعيش على وقع استهداف تركي غير مسبوق ؟!

بعد يومين من الاستهداف التي قام به الطيران الحربي التركي، والاستهداف التي طالت منشآت نفطية ومواقع تابعة لـ”قسد” في مناطق المالكية ورميلان والقحطانية، عاود الطيران الحربي التركي والمسير باستهداف مركّز على أهداف عسكرية وخدمية في مدينة القامشلي.

واستهدف الطيران الحربي التركي عدة مواقع عسكرية تابعة لـ”قسد”، شملت نقطة في محطة سادكوب وبالقرب من محطة القطار القديمة وثلاث نقاط في حي علايا ونقطة في حي الأربوية ونقطة في محيط مشفى الكوفـ.ـيد، أدت في معظمها إلى قتل وإصابة عدد من عناصر “قسد ” وإضافة إلى ثلاثة مدنيين.

تابعونا عبر فيسبوك

سلسلة الاستهداف لم تقتصر على الجانب العسكري، فقد استهداف الطيران عدة منشآت حيوية واقتصادية ضمن مدينة القامشلي، شملت إحدى المطاحن ومعمل أعلاف الجزيرة ومطبعة “سيماف” ومؤسسة الاسمنت وعدداً من محطات الكهرباء في محيط المدينة، فيما يبدو أنه استهداف لكل مرافق الحياة التابعة لـ”قسد”.

بالإضافة إلى الاستهداف الجوي، قام سلاح المدفعية التركي بسلسلة استهدافات شملت مواقع تابعة لـ”قسد” في محيط مدينة عامودا شمال المحافظة والقحطانية شمال شرقها، إضافة إلى نقاط ضمن مدينة القامشلي فيما لاتزال عمليات الاستهداف مستمرة حتى اللحظة.

أمام الهجمات التركية الأخيرة أعلنت “قسد”، عن إطلاق مقاومة شاملة ضد الأتراك نتيجة سلسلة الاستهدافات الأخيرة، ودعت مناصريها للخروج بمظاهرات تنديد ضد هذه الهجمات.

شاهد أيضاً : “سانتا كلوز” بمهمة خطيرة في البيرو.. والسبب ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى