آخر الاخبارشووت

ريال مدريد بخطى ثابتة نحو استعادة لقب “الليغا”!

واصل ريال مدريد عروضه المميزة وافتتح مبارياته عام 2024 على أكمل وجه، بعدما حقق فوزاً ثميناً على ضيفه ريال مايوركا 1-0، في المرحلة الـ 19 من بطولة الدوري الإسباني.

تابعونا على الفيسبوك 

وسجل المدافع الألماني المخضرم أنطونيو روديغير هدف الفوز في الدقيقة 78 من اللقاء، الذي جرى بملعب “سانتياغو برنابيو ” في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبهذا الفوز، ثأر الريال من خسارته بالنتيجة ذاتها أمام مايوركا في آخر مواجهة جرت بينهما في سياط الماضي، كما واصل نتائجه الجيدة في البطولة عقب تحقيقه فوزه السادس في لقاءاته السبعة الأخيرة ليقتدم خطورة جديدة في سعيه نحو استعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة.

وارتفع رصيد الريال، الذي حقق فوزه الـ15 في المسابقة، إلى 48 نقطة في الصدارة، في المقابل توقف رصيد مايوركا، عند 18 نقطة في المركز الـ14.

في مباراة أخرى من الجولة نفسها، ودع سلتا فيغو مراكز الهبوط في الليغا، بعد أن حقق فوزاً مثيراً 2-1 على ضيفه ريال بيتيس.

وتقدم ريال بيتيس بهدف مبكر حمل توقيع أيتور روبيال في الدقيقة السادسة، لكن سلتا فيغو سرعان ما أدرك التعادل بهدف عن طريق ياغو أسباس في الدقيقة الـ16 من ركلة جزاء.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي، أحرز فيليوت سفيدبيرج هدف الفوز الثمين لسلتا فيجو في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، ليمنح النقاط الثلاث لأصحاب الأرض.

وارتفع رصيد سلتا فيجو، إلى 16 نقطة، ليتقدم للمركز السابع عشر (الرابع من القاع)، في المقابل، توقف رصيد بيتيس، عند 28 نقطة في المركز السابع.

شاهدوا أيضاً:بايلي: تعامل تين هاغ مع رونالدو لا يليق بأسطورة مثله

زر الذهاب إلى الأعلى