آخر الاخبارسياسة

مذيعة بريطانية تنفعل وتصرخ على مسؤول فلسطيني !

في سقطة مهنية كبيرة، وثّق مقطع فيديو، انفعال وصراخ مذيعة بريطانية على الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي، أثناء مقابلة معه.

ومن خلال متابعة حسابات على منصة “إكس” للفيديو، فقد تبين أن المذيعة البريطانية تدعى “جوليا هارتلي بروير”، وهي تعمل في قناة “توك تي في” المملوكة لرجل الأعمال اليهودي روبرت مردوخ.

وبحسب الفيديو، بدأ “البرغوثي”، في الحديث عن الأساس الديمقراطي لحكم رئيس وزراء الاحتـ.ـلال بـ.ـنيامين نتنياهو، وهو ما أغـ.ـضب المذيعة، وجعلها تقاطعه في أكثر من مرة.

تابعنا عبر فيسبوك

وقال البرغوثي للمذيعة: “هل تعتقدي أن إسـ.ـرائيل دولة ديمقراطية؟”، لتردّ عليه “نعم أعرف أنهم دولة ديمقراطية ولديهم انتخابات”.

وردّ عليها البرغوثي: “لقد دمر نـ.ـتنياهو الديمقراطية.. هذا الرجل لديه الآن ثلاث أو أربع محاكم ضده، قضايا فـ.ـساد”، لتقاطعه المذيعة وهي منفعلة “لا نملك الوقت الكافي للحديث عن تاريخ نـ.ـتنياهو”.

وتابعت المذيعة: “لقد أوضحت وجهة نظرك خمس مرات، ليس لدي وقت لذلك”، ليردّ البرغوثي قائلاً: “لا أعرف ما الذي لديك من الوقت له”.

وبعدها صرخت المذيعة قائلة: “أوه يا إلهي.. دعني أنهي جملتي يا رجل.. ربما أنت لست معتاداً على الاستماع للنساء وهنّ يتحدثن”، في كلام فُهم على أنه “إسـ.ـاءة عنـ.ـصرية” ضد العرب.

وردّ البرغوثي قائلاّ: “أنت تضللين الجمهور بما قلته للتو”، مما دفع المذيعة البريطانية إلى الصراخ عليه مرة أخرى أثناء حديثه مبينة أن لديه 20 ثانية للردّ.

وبعدما ردّ البرغوثي قائلاّ: “أنهوا الاحـ.ـتلال واسمحوا للسلام أن يسود لكلا الشعبين”، لتقول المذيعة إن الرد كان “جيداً”، مضيفة: “أعتذر عن وجود امرأة تتحدث إليك”.

شاهد أيضاً: من هو شقيق نتنياهو المقتول الذي ذكرته القـ.سام؟

زر الذهاب إلى الأعلى