آخر الاخبارشووت

“دراما وأكشن” في مباراة من الدوري السوري لكرة القدم

شهدت مباراة الوثبة والاتحاد في مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السوري لكرة القدم، أحداثاً درامية، لم تحصل مسبقاً حتى في دوريات الهواة أو الدوريات الرمضانية.

المباراة حملت منذ بدايتها التوتر، بسبب أن الوثبة ينافس على اللقب، ويحتاج للفوز للمحافظة على الصدارة.

لذلك بدأت الإشكالات التحكيمية في الدقيقة 52، عندما اعترض مهاجم الأهلي “الاتحاد” محمد الأحمد على عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه.

وإثر الاعتراض، طرد الحكم الأحمد، واستمرت المباراة هادئة إلى الدقيقة 70، حيث سجل لاعب الأهلي زكريا رمضان هدفاً، ألغاه الحكم بداعي التسلل.

تابعنا عبر فيسبوك

وأدى ذلك إلى اعتراض لاعبي الأهلي في الوقت الذي أكمل فيه الوثبة اللعبة، ليسجل عبد الرزاق بستاني هدفاً وسط اعتراض جماعي من لاعبي الأهلي وطاقميه الفني والإداري.

وتوقفت المباراة نحو 15 دقيقة قبل أن يعود الحكم محمد قناة، ويلغي هدف الوثبة وسط اعتراض هذه المرة من لاعبي الوثبة، فما كان من الحكم إلا أن أعلن بشكل مفاجئ إنهاء المباراة.

وعقب الجدل الذي رافق المباراة التي أقيمت على ملعب الحمدانية بحلب، أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم أنه سيجتمع مع لجنة الحكام ولجنة الانضباط ومراقب مباراة الاتحاد مع الوثبة وحكم المباراة يوم الأحد، للوقوف على أحداث اللقاء.

وقالت صفحة الاتحاد الرسمية على “فيسبوك” إن الاجتماع سيبحث اتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة، وسط أنباء تقول إن القرار يتجه لإعادة اللقاء بين الفريقين دون جمهور أو أرض محايدة.

وبانتظار ما ستؤول اليه الأمور بشأن هذه المباراة، بات تشرين في الصدارة برصيد 47 نقطة وبفارق نقطتين أمام الوثبة بعد فوزه الكبير على عفرين بثلاثية نظيفة، فيما بقي الاتحاد أو أهلي حلب في المركز العاشر بـ 22 نقطة.

شاهد أيضاً: في لقاء «الشرطة والنواعير».. تعادل بطعم الخسارة

زر الذهاب إلى الأعلى