آخر الاخبارشووت

تقارير تضع أرتيتا برفقة برشلونة.. وآرسنال يرد!

كشفت تقارير صحفية إن الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال الإنكليزي، مستعد للرحيل عن فريق شمال لندن من أجل برشلونة.

وأعلن تشافي مدرب برشلونة رحيله عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي بسبب سوء النتائج والخروج من كأس ملك إسبانيا وخسارة السوبر الإسباني بالإضافة للابتعاد بفارق 10 نقاط عن قمة الدوري الإسباني.

تابعونا على الفيسبوك

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها أن أرتيتا، ناشئ برشلونة السابق وأحد أبناء أكاديمية “لاماسيا”، مطلوب في قلعة كامب نو لخلافة تشافي الصيف المقبل.

ورغم أن أرتيتا مرتبط بعقد مع أرسنال حتى صيف 2025 فإن الصحيفة الكتالونية أدعت أن المدرب الإسباني يخطط لخروج مبكر من ملعب الإمارات.

من جانبه، نفى نادي أرسنال تلك التقارير جملة وتفصيلاً، مشدداً على أنه لا يوجد أي تفكير من قبل المدير الفني الإسباني في ترك قلعة شمال لندن.

وأوضح مصدر من أرسنال في تصريحات لصحيفة “الصن” البريطانية أن التقارير التي تتحدث عن رحيل أرتيتا ليست صحيحة على الإطلاق، وأن المدرب ملتزم بعقده مع النادي.

أثبت أرتيتا إمكانياته كمدرب كبير في ملعب الإمارات، بعدما حقق 121 انتصار في 211 لقاء مع الغانرز، وقاد الفريق لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز “بريميرليغ” لفترة طويلة الموسم الماضي.

وحالياً يقود أرتيتا أرسنال للمركز الثالث في الدوري الإنكليزي برصيد 43 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول، وبالتساوي مع مانشستر سيتي الثاني والمتبقي له مباراة.

وبعيداً عن الأرقام فإن أرتيتا عمل من قبل مع مواطنه بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق، والمدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، وذلك على مدار 3 سنوات.

ويحتفظ أرتيتا بأفكار بيب غوارديولا المرتبطة بتقديم كرة قدم جمالية تناسب البارسا وقدرته على ضم المواهب الشابة وصقلها وتطويرها لجعلها تنافس على المستوى الأول.

شاهدوا أيضاً:ليفربول واليونايتد إلى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنكليزي!

زر الذهاب إلى الأعلى