رئيسيمحليات

تفاصيل صادمة حول جريمة قتل رجل خمسيني في طرطوس

تمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس من من كشف ملابسات جريمة قتل رجل خمسيني بقرية خربة الأكراد بريف طرطوس.

وكان رجل لقي حتفه بظروف غامضة على سطح منزله في قرية “خربة الأكراد”، عبر أداة حادة ضُرب بها على رأسه، وكشفت مصادر محلية حينها أن سبب الوفاة أذية دماغية ناجمة عن رض على الرأس، بينما التحقيقات مازالت جارية لمعرفة ملابسات الحادثة.

أما في جديد التحقيقات فقد أكد مراسلنا في طرطوس أن الأمن الجنائي توصل إلى معلومات صادمة تثبت أن ولده الذي يبلغ من العمر 27 سنة هو القاتل.

وبمواجهة الجاني بالوقائع اعترف بجريمته، حيث ساهم وجود الكلاب خاجر المنزل أثناء تنفيذ الجريمة وعدم سماع النباح أن الفاعل من داخل المنزل وليس خارجه.

تابعونا عبر فيسبوك

وفي وقت سابق تواصلت جريدتنا مع مختار قرية “خربة الأكراد” عيسى منصور، لمعرفة تفاصيل الحادثة، حيث قال إن «الرجل (52 عاماً) تناول العشاء وصعد إلى سطح منزله من أجل النوم، وعندما ذهبت زوجته لإيقاظه تفاجأت بالدماء تسيل من رأس زوجها».

وأضاف منصور أنه بعد إسعافه إلى المشفى من قبل إخوته، توجهت الشرطة والقضاء الجنائي إلى مكان الجريمة، ولم يتم العثور على أي أدلة للجريمة، باستثناء الدم الجامد على الأرض.

وذكر المختار أن الجريمة وقعت بعد منتصف الليل، وتمت بواسطة أداة حادة ضُرب بها المغدور على رأسه.

كما أكد المختار أنه لا يوجد للمجني عليه أي عداوات، ولا أي دلائل على عملية سرقة، باعتبار أن أولاده الثلاثة كانوا في المنزل، مبيناً أن الضحية ميسور مادياً.

شاهد أيضاً: بظروف غامضة.. جريمة قتل في طرطوس

زر الذهاب إلى الأعلى