آخر الاخبارشووت

ريال مدريد ينجو من فخ تشلسي وفياريال يحقق المفاجأة أمام بايرن

حسم ريال مدريد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة بنتيجة (3-2) خلال مواجهة تشيلسي، اليوم الثلاثاء، بإياب ربع النهائي، والتي أقيمت في معقل الميرنجي “”سانتياغو برنابيو”.

وتأهل ريال مدريد، بنتيجة (5-3) في مجموع المباراتين، حيث حقق الفوز ذهاباً بنتيجة (3-1)، في معقل البلوز “ستامفورد بريدج”، وسيواجه المتأهل بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

وجاء تأهل الريال صعباً خلال مجريات المباراة، حيث تقدم تشلسي إلى الدقيقة 80 بنتيجة 3-0، لكن هدف رودريغو بأسيست مودريتش، مدد المباراة إلى أشواط إضافية ، ليحسمها الملكي في بدايتها بهدف كريم بنزيمة في الدقيقة 96.

تابعنا عبر فيسبوك 

سجل أهداف تشلسي كل من مايسون ماونت وروديغر وتيمو فيرنر في الدقائق 15 51 75 على التوالي.
من جانبه حقق فياريال، مفاجأة مدوية بإقصاء بايرن ميونخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل معه (1-1) في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وتأهل الفريق الإسباني للمربع الذهبي، بعد فوزه بمجموع المباراتين (2-1)، حيث فاز ذهاباً في معقله بهدف دون رد.
تقدم البايرن أولاً عبر مهاجمه البولندي ليفاندوفسكي في الدقيقة 52، لكن فياريال حقق المستحيل وسجل هدف التعادل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

ويعتبر تأهل فياريال نصف نهائي الأبطال، الثاني في تاريخه، بعد تأهله لذات الدور في مشاركته الأولى في المسابقة موسم 2005-2006.

وتستكمل غداً مباريات ربع النهائي بلقائي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد على ملعب الأخير، وليفربول وبنفيكا على ملعب الأنفيلد، وكانت نتائج الذهاب انتهت بتفوق المان سيتي بهدف والليفر بثلاثة أهداف لهدف.

شاهد أيضاً:  اعتذار رونالدو مرفوض!

زر الذهاب إلى الأعلى