آخر الاخباررئيسيشووت

إليكم القنوات الناقلة لـ مباراة “سوريا” و “ميانمار”!

يواجه منتخب سوريا على ملعب محمد بن فهد بن عبد العزيز على أرضه الافتراضية في السعودية نظيره ميانمار، في مباراة هامة للغاية لـ “نسور قاسيون” وتقام المباراة لحساب الجولة الرابعة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026.

كان أداء المنتخب السوري متواضعاً للغاية ومخيب للآمال في مباراة الذهاب، وبدا واضحاً تأثر النسور بغياب عمر خريبين للإصابة، مما يزيد الضغوطات قبل مباراة الإياب الحاسمة.

تابعونا على الفيسبوك 

ويحتل المنتخب السوري المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف المتصدر اليابان بـ 9 نقاط، وقد أُلغيت مباراة السامواري مع كوريا الشمالية في هذه الجولة، مما يعني أن الفوز على ميانمار سيبتعد بكتيبة كوبر بالمركز الثاني ويجعلهم قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى كأس آسيا 2027 والاقتراب من مونديال أمريكا الشمالية.

ستكون مباراة سوريا وميانمار في الجولة الرابعة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026 منقولة عبر شاشة قنوات الكأس الرياضية، وبالتحديد عبر قناة الكأس الرياضية 4 المتاحة مجاناً للجماهير.

كما يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، من خلال تطبيق شووف المتاح عليه البث المباشر لقنوات “الكأس الرياضية”.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام العاشرة من مساء اليوم بتوقيت سوريا ومكة المكرمة.

شاهدوا أيضاً: ما حقيقة منع “الشياطين الحمر” من اللعب في المسابقات الأوروبية؟!

زر الذهاب إلى الأعلى