آخر الاخبارمحليات

بعد أن حاول قـ. ـتل دكتورة في طرطوس.. الداخلية السورية تكشف التفاصيل ؟!

كشفت وزارة الداخلية السورية أن شرطة المدينة الشرقية في طرطوس تلقت بلاغاً من مستشفى المشرق يفيد بإسعاف الدكتورة الجامعية (إباء . س) بعد تعرضها لمحاولة خنق من قبل شخص مجهول أثناء تواجدها في بناء تسكن فيه بمنطقة ضاحية الباسل.

الداخلية السورية وعبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قالت إنه “في إفادة الدكتورة الجامعية المذكورة للشرطة، ذكرت الدكتورة أنها كانت في القبو لتفقد بعض الحاجيات عندما هاجمها شخص مجهول، وقام بلف حبل حول عنقها في محاولة لخنقها.. وأثناء محاولتها مقاومته، قام بوضع يده على فمها وأنفها وأمسك شعرها، ثم ضرب رأسها بجدار القبو، مما أفقدها الوعي.. وعندما استيقظت، وجدت نفسها في المستشفى”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضافت أنه “بعد التحقيق، اشتبهت الشرطة بحارس البناء المدعو (نبيه . ع)، وتم القبض عليه.. وباستجوابه من قبل فرع الأمن الجنائي في طرطوس، وبمواجهته بالأدلة، اعترف بمحاولة خنق الدكتورة (إباء) بسبب خلافات شخصية.. وأوضحت أنه لاحقها إلى القبو، واستخدم كبلًا هوائيًا لشنقها، وعندما ارتطم رأسها بالدرج، ظن أنها ماتت فغادر المكان، وألقى الكبل في الحديقة الخلفية للبناء، حيث تم العثور على الكبل ومصادرته.

وكشفت التحقيقات أيضاً أن الحارس لديه سجل إجرامي يشمل قضايا تتعلق بتصريف عملة أجنبية مسروقة، واختلاق جرائم، والشروع في القتل، بحسب وزارة الداخلية السورية.

وأردفت أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وما زالت التحقيقات مستمرة مع المتهم.

شاهد أيضأً: العاصفة مستمرة.. ماذا ينتظر سوريا في الأيام المقبلة ؟!

 

زر الذهاب إلى الأعلى