غاليري

“كنبة أورانج”.. تدخل جلال شموط عوالم الطب النفسي!

داخل عيادة طبيب نفسي وعلى كنبة برتقالية اللون تدور أحداث المسلسل الجديد “كنبة أورانج” على مدار 15 حلقة منفصلة متصلة، حيث يتصدى فيها جلال شموط لتقديم دور المعالج النفسي.

وكشف مخرج العمل ورد حيدر لمواقع فنية، أن الحلقات ستكون ضمن إطار درامي يتأرجح ما بين الكوميديا والتراجيديا، وفي كل حلقة سيتغير الشخص الذي يقصد المعالج النفسي لنجد في النهاية أن ذلك الشخص تمكن من التحرر من كل القيود المحيطة به، إلى جانب أنه استطاع بث شجونه وأسراره في فضاء آمن بعيداً عن عالم يمتلئ بالفوضى.

وأشار حيدر إلى أن هذه السلسلة تقدم حكايات تمسّ الشارع السوري، إذ تروي قصصاً لحالات مختلفة تتعاقب على العيادة، بدءاً من الصدمات العصبية والإدمان والاكتئاب، مروراً بالخيانة، وانتهاء بالذكورية المرضية والبارانويا والفقدان.

العمل من بطولة: تيسير إدريس، إيهاب شعبان، ميلاد يوسف، عبير شمس الدين، حسين عباس، مجد فضة، جفرا يونس، نانسي خوري، روبين عيسى، نيرمين شوقي، الشريف قصار، محمد حمادة، ميري جحجاح وفرح الدبيات.

والمسلسل من تأليف عدد من الكتاب وهم: نور أتاسي، ولبنى مشلح، وفارس الذهبي، ويزن أتاسي، وخالد إسماعيل، وورد حيدر وعمرو سواح.

زر الذهاب إلى الأعلى