آخر الاخبارشووت

خوري: من البداية كان الفشل هو نهاية الطريق!

خسر منتخب سوريا الأول أمام مستضيفه الياباني بخمسة أهداف دون رد، في الجولة الختامية من الدور الثاني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وفي هذا السياق قال اللاعب السوري السابق جورج خوري لـ كيو سبورت: من المباريات الودية التي لعبها #كوبر كان من الواضح أنه لن يقدم أي تطور للمنتخب السوري، ولكن في السابق كنا لا نستطيع القول إن الفشل هو نهاية الطريق، وكنا مجبرين على تحفيز اللاعبين والمدرب.

تابعونا على الفيسبوك

وأكمل خوري “لعبنا مع منتخبات أقل مستوى وتصنيف من المنتخب السوري، لكن لم نشاهد هذا الفارق على أرض الملعب”.

وتابع خوري “بعد ذهاب كوبر هناك حقائق ستنكشف لنا بالنسبة لاتحاد القدم وإدارة المنتخب والجهاز الفني لأنه من المستحيل هذا الفشل أن يتحمله المدرب فقط”.

وأضاف “خروجنا كان طبيعي بالنظر إلى طريقة العمل، لكن يجب التعلم من الذي حصل أن المسؤول عن اتحاد كرة القدم يجب أن يكون ذو مسؤولية وعلى دراية مسبقة بكيفية التخطيط للمستقبل.

كما أوضح خوري أنه الفترة الماضية كانت تجربة قاسية لكن نحتاجها للتعلم منها، يجب أن نتطور لأن القادم أصعب لذلك يجب أن يتم التخطيط بشكل جيد.

وختم خوري “كوبر كان يجب أن يقال من زمان لكن على اتحاد كرة القدم أن تقدم موقف قوي وتعلن استقالتها وتعطي وقت لأشخاص أصحاب خبرة ليعملوا بشكل صحيح للفترة القادمة”.

شاهدوا أيضاً: إدارة اليونايتد تتراجع عن قرارها!

زر الذهاب إلى الأعلى