آخر الاخبارشووت

المصطفى يرد على أبو السل: لدينا الدراية الكافية لتقصي الحقيقة!

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السوري لكرة القدم قراراً بتوقيف مدير فريق رجال نادي الشعلة وليد أبو السل بسبب اقتحامه الملعب وتهجمه على الحكم وشتمه للذات الإلهية.

واستناداً إلى هذا القرار وفي لقاء سابق مع كيو سبورت نفى أبو السل كل التهم الموجهة إليه معتبراً أن تقرير الحكم كان كيدياً.

وللتعليق على كلام أبو السل التقت كيو سبورت مع رئيس لجنة الانضباط والأخلاق فراس المصطفى ليكون له حق الرد.

في البداية شرح المصطفى عن كيفية عمل لجنة الأخلاق ومن يحق لهم إثبات المخالفات الانضباطية “الجهات التي يقع عليها عبء اثبات المخالفات هم المراقب الإداري وهو له الحجية بكل ما يحدث خارج المستطيل الأخضر والحكم لكل ما يحدث داخل المستطيل الأخضر”.

بالرجوع إلى قضية استنكار وليد أبو السل لـ عقوبته قال المصطفى: في حال وقعت عليه مظلومية كما يذكر له الحق أن يستأنف، لطالما أن العقوبة تجاوزت مدة معينة ولم تكن تتصل بعدم احترام القرارات الدولية، ولو كان الأمر غير قابل للاستئناف كان له الحق بالتقدم إلى التماس إعادة النظر بالقرار.

تابعونا عبر فيسبوك

وأشاد المصطفى بعمل لجنة الانضباط منذ ظهورها إلى الآن “على مدار سنتين وإلى الآن دخلنا بالسادسة من ممارسة هذا العمل أصبح لدينا من العلم والدراية ما يؤهلنا أن نستقصي الحقائق”.

وقام ضابط النزاهة بشرح حالة مدير فريق الشعلة كما ذكر في تقرير المراقبين: “الكابتن وليد مع الأسف شتم الحكم إضافي إلى شتم الذات الإلهية، والكابتن وليد باسمه الكبير ليس معصوم عن الخطأ”.

وبالنسبة لمدة الإيقاف أوضح المصطفى أنه تعامل مع الحالة بأدنى درجات العقوبة نظراً لما يشغله أبو السل من مكانة في الشارع الرياضي، وقال: “نص المادة 28/6 تقول يتم الإيقاف لمدة سنة حد أدنى، ولأن وليد أبو السل يعتبر قدوة ولأته لاعب ونجم وأحد الأركان الرئيسية في الكرة السورية تم الذهاب إلى الحد الأدنى”.

لمتابعة الفيديو كاملاً: بعد نفي مدير «الشعلة».. رئيس لجنة الانضباط يرد!

 

شاهد أيضاً: كلوب رئيساً لكرة القدم العالمية بشركة ريد بول

زر الذهاب إلى الأعلى