آخر الاخبارشووت

 اهتمام إسباني-إنكليزي بنجم بايرن ميونخ!

أبدى نادي مانشستر يونايتد اهتماماً واضحاً بنجم بايرن ميونخ الكندي ألفونسو ديفيز، كما أجرى استفسارات غير رسمية للتعاقد معه حسب ما ذكرت سكاي ألمانيا.

إذ يسعى الكندي لمغادرة النادي البافاري في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل تزامناً مع نهاية عقدهـ إن لم يحصل أي تحول مفاجئ في وقت متأخر، يؤدي إلى تجديد عقده.

تابعونا على الفيسبوك

وكان مركز الظهير الأيسر في دفاع مانشستر يونايتد مشكلة واضحة ومربكة للمدرب الهولندي إريك تين هاغ، بعدما عانى لوك شو من مشاكل وإصابات متكررة واضطر ديوغو دالوت “متعدد الاستخدامات” إلى اللعب في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر، بين الفينة الأخرى، خصوصاً مع غياب تيريل مالاسيا فترة طويلة.

النادي الإنكليزي ليس الخيار الوحيد أمام اللاعب إذ ذكرت صحيفة ديلي ميل أن مسؤولي ريال مدريد يقودون السباق مع اللاعب الكندي وهم معجبون به منذ فترة طويلة بفضل سرعته وتهديده الهجومي على الجهة اليسرى وسيكون التوقيع معه من دون مقابل  وسيُسمح للاعب ديفيز بتوقيع عقد مسبق مع نادٍ خارج ألمانيا في كانون الثاني، أي بعد عشرة أسابيع فقط من الآن.

وكان تين هاغ صريحاً في إحباطه بشأن عدم توافر لاعبين في بعض المراكز لديه، ولا سيما الظهير الأيسر، وقال في هذا الصدد بحسب ما نقلت ديلي ميل: “هذا يعيقنا ويؤثر بمستوانا، وأيضاً بموقعنا في الدوري، لأنه عندما لا يكون لديك لاعبون متاحون، لا يمكنك تشكيل أفضل فريق نحن بحاجة إلى مزيد من اللاعبين المتاحين، وعلينا أن نعمل جميعاً معاً على هذه النقطة”.

شاهدوا أيضاً: صافرات الإنذار تدوي في البرنابيو.. البارسا عاد مجدداً!

زر الذهاب إلى الأعلى