آخر الاخباررئيسيسياسة

الإمارات ستنفذ برامج رمضان في سوريا

وجه رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ “حمدان بن زايد آل نهيان”، بتخصيص 20 مليون درهم لتنفيذ برامج رمضان هذا العام في سوريا.

وأمر آل نهيان بحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام” “هيئة الهلال الأحمر بتقديم أفضل الخدمات للأشقاء السوريين وتوفير احتياجاتهم خلال الشهر الفضيل، ومساندتهم على أداء الفريضة خاصة في المحافظات التي يواجه سكانها تحديات إنسانية عديدة نتيجة الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا مؤخراً”.

وشرعت الهيئة في وضع خطة عاجلة لتنفيذ توجيهات رئيس هيئة الهلال الأحمر، وأكملت استعداداتها لتكون برامج رمضان هذا العام ملبية لمتطلبات الساحة السورية، ومحققة لتطلعات قيادة الدولة الإماراتية التي تولي الأوضاع الإنسانية الراهنة في سوريا اهتماماً كبيراً.

تابعونا عبر الفيسبوك

وقال معالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، إن رئيس الهيئة يتابع عن كثب الأوضاع الإنسانية في سوريا وتداعياتها المباشرة على حياة المتأثرين.

وأضاف إن “الهيئة وضعت خطة محكمة لتوسيع مظلة المستفيدين من مشاريع رمضان “إفطار صائم وكسوة العيد وزكاة الفطر والمير الرمضاني” في سوريا بالتنسيق مع سفارة الدولة في دمشق، ومنظمة الهلال الأحمر العربي السوري، الشريك الأساسي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ برامجها الإنسانية وعملياتها الإغاثية ومشاريعها التنموية على الساحة السورية”.

شاهد أيضاً: في سوريا.. إعادة إعمار أضرار الزلزال مرتبطة بهذا الأمر ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى