آخر الاخبارسياسة

التهديد أصبح حقيقة.. انقسام حاد في جيش الاحتلال

حذّر الإعلام “الإسرائيلي” من الاقتراب من نقطة اللاعودة، ومن ارتفاع نسبة العنف بين “الإسرائيليين”، وذلك مع تواصل الاحتجاجات ضد حكومة الاحتلال ورئيسها بنيامين نتنياهو في الشارع وفي جهاز الاحتياط لدى جيش الاحتلال.

وأعلن نحو 650 من جهاز العمليات الخاصة ووحدات السايبر الهجومي في شعبة الاستخبارات عن تصعيد خطواتهم بدءاً من اليوم الأحد، حسب صحيفة “هارتس الإسرائيلية”.

وأكّدت الصحيفة أنّ التهديد بعدم الالتحاق بخدمة الاحتياط في المستقبل، لم يعد نظرياً بعد الآن، بل خطوةً عملية، وذلك إذا مرّت التعديلات القضائية.

تابعنا عبر فيسبوك

كما أشارت إلى أنّ هناك خشية حقيقية في هيئة الأركان العامة من التطورات القريبة ومن “الهزّات الارتدادية” التي يمكن أن تثيرها في تشكيلات احتياط أخرى، وحتى وسط ضباط وجنود في الخدمتين النظامية والدائمة.

كذلك وضّحت الصحيفة أنّ بعض الطيارين والملاحين يعبّرون من الآن عن خشية من تأثير الخلاف العاصف على أدائهم في التدريبات وفي الطلعات العملياتية.

وتتواصل الاحتجاجات في الأراضي الفلسطينية المحتلة للأسبوع الـ 11 على التوالي، ضدّ رئيس حكومة الاحتلال وخطّة التعديلات القضائية، واتّسعت رقعة الاحتجاجات لتصل إلى 120 موقعاً في فلسطين المحتلة.

شاهد أيضاً لوحة يغيب عنها “محمد مرسي”.. الخارجية المصرية تثير الجدل!

زر الذهاب إلى الأعلى