غاليري

علي عكروش: “بزقاق الجن كان ضرب أيمن زيدان حقيقي”!

لفت الطفل علي عكروش الأنظار إلى موهبته خلال موسم رمضان 2023 عبر تقديمه عدة شخصيات في أهم أعمال السباق الرمضاني لهذا العام  “الزند” و”زقاق الجن”.

عكروش أعرب في تصريح لـ “كيو ميديا” عن سعادته بالمكان الذي وصل إليه في هذا العمر الصغير، وفخره بوقوفه أمام أهم نجوم الدراما السورية على رأسهم أيمن زيدان، تيم حسن، وشكران مرتجى.

واعتبر أن شعوره كان لا يوصف بلقاء تيم حسن خلال أول يوم تصوير له بمسلسل “الزند”، كاشفاً أنه وعلى الرغم من وفاة والدته “عفراء/نانسي خوري” لكن شخصية “أيمن” وشقيقته “حلا” سيظهران أكثر في الحلقات القادمة برفقة خالهم “عاصي”.

وبالحديث عن كواليس “زقاق الجن”، أشار إلى أنه خلال تقديم شخصية “مازن” الحفيد الأصغر لـ “أبو نذير/أيمن زيدان”، شعر بآلام في قدمه بعد تصوير مشهد ضرب جده له.

وأضاف: «رجعت على البيت بعد المشهد رجليي متورمين من ضرب الأستاذ أيمن، بس هو بمون وبعد كل مشهد كان يبوسني ويقلي أصحك تزعل».

أما بالنسبة لعلاقته بـ شكران مرتجى التي جسّدت دور والدته “خولة”، فبيّن أنها كانت أم حقيقية له ليس فقط بالمسلسل بل خلف الكواليس أيضاً، حيث كانت تهتم به كثيراً، وهذا ما دفعه لمناداتها بكلمة «ماما».

شاهد القاء كامل:

زر الذهاب إلى الأعلى