آخر الاخبارشووت

برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب عربي الأصل!

ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن اقترب نادي برشلونة حامل اللقب الدوري الإسباني لكرة القدم من ضم أحد أبرز الموهوبين في كرة القدم الألمانية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تابعونا على الفيسبوك

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة أتم اتفاقه مع نظيره فرايبورغ الألماني من أجل انتقال اللاعب نوح درويش إلى صفوفه.

وأوضحت الصحيفة أن تكلفة صفقة انتقال اللاعب المولود في مدينة فرايبورغ لأب فرنسي وأم عراقية بلغت 3 ملايين يورو ثابتة، وقد تتجاوز حاجز 5 ملايين مع الحوافز والمكافآت.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين عبؤر حسابه الرسمي ” يستعد برشلونة للتعاقد مع نوح درويش من فرايبورغ، وهو أفضل المواهب الألمانية في خط الوسط”.

وأضاف: يعد نوح درويش أحد الموهوبين الأكثر إثارة للاهتمام في مركزه، وقد تم الاتفاق كما تؤكد مصادر عدة في برشلونة.

وجذب نوح درويش أنظار كبار الفرق في القارة الأوروبية العجوز، خاصة بعد تألقه مع منتخب ألمانيا في بطولة أوروبا للشباب تحت 17 عاما التي توج “المانشافت” بلقبها للمرة الرابعة في تاريخه، وفيها شارك اللاعب بالمباريات الست وسجل هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

يذكر أن نوح درويش التحق بأكاديمية فرايبورغ منذ أن كان في سن الـ11 وفق موقع “ترانسفير ماركت” الشهير المتخصص في بيانات اللاعبين.

وكان اسم نوح مطروح على طاولة أرسنال منذ آذار الماضي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الحالي لكن تداعيات خروج بريطانية من دوا الاتحاد الأوروبي عقد إتمام الصفقة على الغانزر.

لم يكون أرسنال النادي الوحيد الطامع في التعاقد مع نوح درويش الذي دخل دائرة اهتمام ناديي بايرن ميونخ محتكر لقب الدوري الألماني في آخر 11 موسما، وكذلك باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في آخر موسمين.

وأوضح فابريزيو أن النادي الكتالوني سيدفع 3 ملايين يورو نظير التعاقد مع لاعب الوسط الألماني، على أن يتضمن العقد بعض الحوافز الإضافية، لتبلغ القيمة الإجمالية للصفقة 5 ملايين يورو، نظير جلب نوح درويش، اللاعب العراقي الأصل إلى ملعب كامب نو.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نوح درويش ينحدر من عائلة عراقية فرنسية، فوالده عراقي الأصلي وأمه فرنسية، لذا يمكنه تمثيل أحد المنتخبات الثلاثة، ألمانيا، فرنسا أو العراق.

وشارك نوح درويش في 4 مباريات دولية مع منتخب ألمانيا تحت 16 عاماً، ثم 16 مباراة دولية مع منتخب تحت 17 عاماً سجل خلالها 5 أهداف، بالإضافة إلى 3 مباريات في بطولة للمنتخبات تحت 19 عاماً.

شاهدوا أيضاً:ريال مدريد يسعى لحل خلاف مبابي مع باريس سان جيرمان!

زر الذهاب إلى الأعلى