غير مصنف

“شقيق ملك بريطانيا” متهم بالاعتداء الجنسي على أطفال في أوكرانيا

يواجه الأمير البريطاني أندرو شقيق ملك بريطانيا تشارلز مرة أخرى اتهامات خطيرة بإساءة معاملة الأطفال، حيث وجهت له اتهامات جديدة بالاعتـ.ـداء الجنـ.ـسي عل طفلين خلال زيارته لأوكرانيا في حزيران الماضي.

وقالت تقارير إعلامية إن الأمير أندرو كان ضمن وفد حكومي بريطاني ضمّ وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي خلال زيارة العاصمة الأوكرانية كييف.

وبحسب التقارير، فإن الأمير يواجه الآن ادعاءات خطيرة بإساءة معاملة طفلين في نادٍ رفيع المستوى في كييف، وهذه الادعاءات أطلقها جيمس أوباسي، وهو شخص من أصل نيجيري عُهد إليه بمسؤولية استضافة الوفد البريطاني في النادي في كييف.

تابعنا عبر فيسبوك

ويقول في أوباسي في تسجيل مصوّر إنه كان شاهداً على الحادثة، حيث رأى طفلين يُحضران إلى الأمير أندرو، أحدهما صبي يبلغ من العمر 10 سنوات والآخر فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً تقريباً.

ويضيف أوباسي إن الأمير أندرو طلب منه ترتيب بعض الطعام والشراب للطفلين، وعندما عاد مع الطعام للأطفال، رأى الأمير أندرو يتصرف بطريقة غير مقبولة مع الطفلين، وعندما عاد بعد فترة، وجد الأطفال في حالة محرجة، حيث لم يكن هناك أي ملابس تقريباً على جسديهما، وكان الطفلان خائفين للغاية، وكانا يبكيان باستمرار.

وبحسب جيمس أوباسي، فإنه حاول الاعتناء بالأطفال، لكن أفراد الأمن الأوكراني أخذوهم، ويشير إلى أنه بعد يومين، تمَ نقل الأطفال إلى باريس بواسطة وفد بريطاني على متن طائرة خاصة.

يشار إلى أن الأمير البريطاني متهم سابقاً بالاعتـ.ـداء على أطفال في الولايات المتحدة، بالتشارك مع المنتج ورجل الأعمال الأمريكي جيفري إبستين، الذي أرسل إلى سجن مانهاتن في قضايا مختلفة تتعلق بالاعتـ.ـداء الجنسي على الأطفال، وتوفي في ظروف مريبة عام 2019.

شاهد أيضاً: تفاصيل جديدة حول التطبيع الليبي.. “حوار بين الدبيبة ورئيس الموساد في عمان”

زر الذهاب إلى الأعلى