آخر الاخبارشووت

فوز جديد ينعش آمال روما ويثبت أقدام مورينيو!

واصل روما استعادة توازنه بعد البداية الصعبة، بتحقيقه فوزه الثاني على التوالي والثالث له في الدوري هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه كالياري 4-1 ضمن منافسات المرحلة الثامنة.

وسجل الوافد الجديد الجزائري حسام عوار الهدف الأول عند الدقيقة 19، وسرعان ما أضاف لوكاكو الهدف الثاني عند الدقيقة 20 ليسجل بعده الهدف الرابع في الدقيقة 59 ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في “سيري أ” مع روما وسبعة أهداف في جميع المسابقات.

تابعونا على الفيسبوك

وسجل البديل أندريا بيلوتي الهدف الثالث عند الدقيقة 51 بعد دخوله قبيل نهاية الشوط الأول بدلاً من المصاب الأرجنتيني باولو ديبالا، وقلّص كالياري الفارق من ركلة جزاء نفذها الأوروغوياني ناهيتان نانديس عند الدقيقة 87.

بهذا الفوز رفع فريق المدرب جوزيه مورينيو رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد كالياري عند نقطتين في المركز العشرين والأخير من دون أي انتصار.

وتطرق مورينيو الى إصابة ديبالا في الركبة بتشاؤم، قائلاً: أنا أتحدث مع لاعبي فريقي وباولو ليس متفائلاً وبالتالي أنا لست متفائلاً.

وبعد نفي روما ما ذكرته صحيفة “كورييري ديلو سبورت” عن توجه نادي العاصمة لإقالة مورينيو قال البرتغالي: أنا أعمل يومياً مع طواقمي، نتمرن معاً، نأكل معاً، هذه فقاعتنا، وأمر واحد نفكر به هو الفوز بمباراتنا التالية.

وتابع أنا لا أعيش معزولاً أيضاً عن الأصوات الموجودة هناك، أنا لست طفلاً، أغرف جيداً ما أريده لنفسي وأنا هادئ.
وأضاف لست سعيداً جداً بالنقاط الـ 11 لأني أشعر بأنه كان يتوجب علينا الحصول على المزيد.

شاهدوا أيضاً:بشق الأنفس.. برشلونة يخرج بـ نقطة أمام غرناطة !

زر الذهاب إلى الأعلى