آخر الاخبارسياسة

من دولة عربية.. قراصنة يخترقون موقع الجيش “الإسرائيلي”

تعرض الموقع الإلكتروني للجيش الإسـ.ـرائيلي، لاختراق من قبل مجموعة من القراصنة الداعمين للقضية الفلسـ.ـطينية، حيث سيطروا على الموقع لفترة قصيرة، وبثوا رسالة مكتوبة مناهضة للاحتـ.ـلال.

وبحسب ما تمّ تداوله على منصة “إكس”، فإن مجموعة القراصنة تحمل اسم “انينموس جوردان”، ونجحت بالسيطرة على معظم صفحات موقع جـ.ـيش الاحتـ.ـلال لفترة قصيرة.

وأظهرت صورة رسالة جاء فيها: “من أخوانكم في الأردن إلى أهلنا في غـ.ـزة وفلسـ.ـطين.. نحن معكم قلباً وفعلاً وهذه قضيتنا وقضية كل حر”.

تابعنا عبر فيسبوك 

وأكدت المجموعة أن هذه البداية فقط، وأضافت: “من هنا نخبركم أننا لن نقبل إلا بتحرير أرضنا فلسـ .ـطين من البحر إلى النهر”.غزة

وفي وقت لاحق، استعاد جيش الاحتـ.ـلال السيطرة على موقعه بعدما أثار هذا الهجوم السيبراني جدلاً داخل الكـ.ـيان، إذ أنه شمل اختراق المنصة الجديدة للجيش التي أُطلقت خلال الأسبوع الجاري، ويتم تحديثها يوميا بأرقام وهويات الجـ.ـنود القـ.ـتلى في حـ.ـرب غـ. ـزة.

وكانت إدارة “أرشيف الدولة في دولة الاحتـ.ـلال، أعلنت يوم الجمعة الماضي، تعرض الشركة المضيفة لموقعها لهجوم إلكتروني، أسفر عن حذف الكثير من المعلومات، وذلك بعد أيام من تدمير جيش الاحتـ.ـلال “الأرشيف المركزي” لقطاع غـ.ـزة.

شاهد أيضاً: البحر الأحمر يزداد توتراً.. الكشف عن هجمات جديدة ؟!

 

زر الذهاب إلى الأعلى