آخر الاخبارسياسة

البنتاغون يكشف هوية الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في الأردن

نشرت وزارة الدفاع الأمريكية أسماء الجـ.ـنود الثلاثة الذين قتلوا في موقع “البرج 22” إثر الهجوم الذي طال القوات الأمريكية في الحدود الأردنية السورية.

وأوضحت وزارة الدفاع في بيان، أن “القـ..ـتلى هم الرقيب ويليام جيروم ريفرز، 46 عاماً، من كارلتون، جورجيا، وكينيدي لاندون ساندرز، 24 عاماً، من وايكروس، جورجيا، وبريونا أليكسوندريا موفيت، 23 عاماً، من سافانا، جورجيا”.

وأضاف البيان: “تمّ تعيين الجـ.ـنود في سرية المهندسين 718، وكتيبة المهندسين 926، ولواء المهندسين 926، في فورت مور جورجيا”.

تابعنا عبر فيسبوك

وأشارت وزارة الدفاع إلى أن “الهـ.ـجوم وقع في موقع يعرف باسم البرج 22، حيث ينتشر ما يقرب من 350 فرداَ من الجيش والقوات الجوية الأمريكية”.

وقالت نائبة المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ، للصحفيين يوم الاثنين، إن “الهجوم بدا مختلفاً عن الهجمات السابقة بسبب مكان وزمان وقوعه حيث وقع في الصباح الباكر جداً”، فيما أعلنت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن عدد جرحى الهجوم تجاوز الـ 47 شخصاً.

هذا وذكر موقع “أكسيوس” أن الرئيس الأمريكي جو بايدن ومسؤولي إدارته ناقشوا رداً عسـ.ـكرياً محتملاً على الجماعات الضالعة في الهـ.ـجوم، فيما قال موقع “سكاي نيوز” البريطاني إن الرئيس الأمريكي سيعلن عن عملية عسـ.ـكرية في الشرق الأوسط خلال اليومين القادمين.

شاهد أيضاً: مسؤول روسي يكشف عن مخطط أمريكي خطـيـ.ر جنوب سوريا !

زر الذهاب إلى الأعلى