آخر الاخبارشووت

لإقناعه بالبقاء… لابورتا يغري تشافي بـ “صفقات عالمية”!

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يسعى لإقناع مدربه تشافي هرنانديز بالبقاء الموسم المقبل من خلال إبرام صفقات كبيرة في سوق الانتقالات الصيفي.

وأعلن تشافي في كانون الثاني الماضي أنه سيرحل هذا الصيف بعد النصف الأول المخيب للآمال من الموسم، واقترابه من خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

تابعونا على الفيسبوك

ومنذ ذلك الإعلان، شهد البرسا تحسناً في النتائج جعله يرتقي إلى المركز الثاني في الدوري الإسباني إضافة لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يخسر برشلونة في آخر 9 مباريات في الدوري منذ إعلان تشافي عن نيته الرحيل نهاية الموسم، وقلّص الفارق مع ريال مدريد المتصدر على 8 نقاط.

ويتطلع برشلونة الآن إلى تغيير موقف تشافي، مع اعتراف نائب الرئيس رافا يوستي مؤخراً بأن النادي لا يزال يفكر “في مشروع طويل الأمد يقوده”.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إقناع تشافي بالبقاء في “الكامب نو” يتطلب إغراءه بعقد صفقة كبيرة من نوعية النرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي.

ويعتبر برشلونة هالاند البديل المثالي لروبرت ليفاندوفسكي، الذي سيبلغ 36 عاماً في آب المقبل.

ويسعى بطل الدور الإسباني الموسم الماضي إلى الدخول بقوة في صفقة إيرلينغ هالاند، والظفر بخدمات الدولي النرويجي في صفقة قد تقطع الطريق على ريال مدريد الذي يتطلع لضمه.

وبدأ البلوغرانا تحركاته الفعلية لإتمام الصفقة، حيث أبدى موافقة أولية لرحيل ليفاندوفسكي إلى أتلتيكو مدريد، مما يعني أن مهاجماً آخر سيكون في الطريق إلى “الكامب نو” الصيف المقبل.

وسبق لبرنامج “الشيرينغيتو” الإسباني الشهير تفجير مفاجأة بالقول إن هالاند، البالغ من العمر 23 عاماً، سيكون لاعباً في صفوف البرسا الموسم المقبل.

شاهدوا أيضاً: ناغلسمان المرشح الأبرز للعودة إلى بايرن ميونخ!

زر الذهاب إلى الأعلى