آخر الاخبارسياسة

عسكري إسرائيلي يفشي أسرار القبة الحديدية لـ “فتاة إيرانية” !

أفادت وسائل إعلام العبرية، أمس الأربعاء، بإرسال عسـ.ـكري إســ ـرائيلي صور لبطاريات منظومة “القبة الحديدية” لفتاة إيرانية أغوته، وتبين أنها رجل استخـ.ـبارات إيراني.

وذكرت قناة “كان”، بأن سائق شاحنة عسـ .ـكرية إسـ ـرائيلية قد قام بتصوير العشرات من بطاريات المنظومة الدفاعية “القبة الحديدية” أثناء تنقلاته في الخدمة، ونقلها إلى فتاة إيرانية على “فيسبوك” وتبين لاحقا أنها لمسؤول استخبارات.

وأوضحت القناة أن العسـ ـكري الإسـ ـرائيلي الذي يعمل سائقاً على شاحنة قد صوَّر عشرات بطاريات المنظومة الدفاعية الأكثر شهرة في «إسـ ـرائيل» وأرسلها إلى حساب شابة إيرانية نجحت في إغوائه على وسيلة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، واتضح أنها رجل استخبارات.

تابعنا عبر فيسبوك

وأشارت القناة إلى أن السائق قد أرسل صور البطاريات ومواقعها إلى المسؤول الإيراني الذي تنكَّر في زي امرأة، منوهة إلى أنه تم الحكم على السائق بالسجن لمدة 10 أيام.

وكانت إيران قصـ ـفت بعشرات الصـ ـواريخ والمسيّرات مواقع إسـ ـرائيلية قبل أسبوعين في سياق ردّها على عـ ـدوان استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق.

وأكدت تقارير أن لولا مساعدة الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ودول في المنطقة مثل الأردن، لكانت فشلت القبة الحديدية الإسـ ـرائيلية في إسقاط الصـ ـواريخ الإيرانية.

ويوم الجمعة الماضي، وردت تقارير أن ضربة إسـ ـرائيلية، وصفت بـ”المحدودة”، استهدفت قاعدة للقوات الجوية الإيرانية بالقرب من مدينة أصفهان في عمق البلاد على مقربة من المنشآت النـ ـووية.

شاهد أيضاً: أسير “عربي إسرائيلي” بيد الفصائل..ماذا تعرف عن هشام السيد ؟!

 

زر الذهاب إلى الأعلى