آخر الاخبارشووت

الـ 24 ساعة القادمة هي الحاسمة لـ مستقبل تين هاغ!

أصبح من المنتظر أن تخرج إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي بقرار محتمل خلال الساعات المقبلة فيما يتعلق بالمدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

تين هاغ ارتبط مراراً وتكراراً بالرحيل عن تدريب “الشياطين الحمر” خاصة بعد المستوى الكارثي الذي ظهر به فريقه خلال منافسات الموسم المنصرم.

تابعونا على الفيسبوك

لكن المدرب الهولندي أنهى الموسم بصورة مثالية، عندما قاد فريقه لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنكليزي جعل جماهير مانشستر يونايتد، تشعر بحالة من التفاؤل مع تين هاغ.

وأوضحت أن المدرب الهولندي يحظى بدعم كبير خلال الفترة الماضية من قبل جماهير يونايتد من أجل الاستمرار مع الفريق والتمسك بأمل العودة للطريق الصحيح.

جاء ذلك على عكس الفترة الماضية التي شهدت هجوماً جماهيرياً على تين هاغ، حيث طالب قطاعاً كبيراً بضرورة التخلص من المدرب الهولندي لسوء النتائج.

ألقت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على تغريدة لأحد مشجعي النادي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي والتي قال خلالها: “غدًا قد يكون أسوأ يوم في حياتي”.

وأكمل: “أنظر حالياً إلى النجوم والدموع تملأ عيني.. لا أستطيع أن أفهم رحيل تين هاغ”

ليرد عليه روبرتو شقيق أليخاندرو غارناتشو، نجم مانشستر يونايتد قائلاً: “نفس الشيء بالنسبة لي.. أنا لا أمزح حتى، دعونا نصلي من أجلنا”.

وتداول نشطاء تواصل الاجتماعي رد شقيق غارناتشو بشأن التكهن بمستقبل تين هاغ، قبل أن يقرر التراجع ومسح التغريدة.

ويتنبأ المشجعون أن الـ24 ساعة القادمة ستكون حاسمة في مستقبل تين هاغ بعد التقارير التي أشارت إلى إعادة الهيكلة التي يقوم بها السير جيم راتكليف

شاهدوا أيضاً:“أشعر بالحرية”… مبابي يفتح النار على باريس!

زر الذهاب إلى الأعلى