غاليري

من مصطفى قمر إلى بهاء سلطان.. تامر حسني نسخة طبق الأصل عن زملائه

استعرض النجم المصري تامر حسني مهاراته في تقليد مجموعة من زملائه لصالح إعلان لإحدى شبكات الاتصال في مصر، حيث حرص على أن يبدو نسخة طبق الأصل عنهم من ناحية الشكل والصوت أيضاً.

وظهر حسني في الإعلان بملامح كل من مصطفى قمر، بهاء سلطان، عبد الباسط حمودة، ومغني الراب مروان موسى، وقد قدم أغنية لكل واحد منهم مع تغير كلماتها بما يتناسب مع فكرة الإعلان.

أما بالنسبة إلى الشكل كان من الواضح عمل النجم المصري على أدق التفاصيل للوصول إلى النتيجة النهائية، حيث ارتدى عدسات ملونة ليكون طبق الأصل عن مصطفى قمر، وباروكة شعر طويلة ليشبه بهاء سلطان، وبدلة مطرزة على غرار إطلالات عبد الباسط حمودة، بينما الشعر الأشقر كان صلة الوصل بينه وبين شخصية مروان موسى.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع فكرة الإعلان الذي انتشر بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا وسط تعليقات غلب عليها طابع الضحك والسخرية، كما أشاد الكثيرين بموهبة تامر في التقليد والتي سبق واستعرضها عبر مجموعة من اللقاءات التلفزيونية له.

وفي سياق منفصل كشف تامر حسني سابقاً عن تفاصيل فيلمه القادم الذي يجري تحضيره خلال الفترة الحالية، مؤكداً أنه يتولى مهمة تأليفه فقط بينما سارة وفيق التي أخرجت له من قبل فيلم “مش أنا” ستستلم دفة الإخراج.

زر الذهاب إلى الأعلى