آخر الاخبارشووت

“الموت لفينيسيوس” جماهير برشلونة تشغل أجواء الكلاسيكو مبكراً!

قررت جماهير برشلونة إشعال الأجواء مبكرًا قبل أيام على مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو، وذلك عن طريق رسالة عدائية إلى الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور.

مشجعو النادي الكتالوني قاموا بغناء العديد من الأهازيج الصاخبة قبل مواجهة بايرن ميونخ، أمس، والتي فاز بها فريقهم بنتيجة 4/1، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، والغريب أن فينيسيوس كان حاضراً في تلك الأجواء.

تابعونا على الفيسبوك

مقطع فيديو انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شوهدت خلاله مجموعة من جماهير برشلونة تغني “الموت لفينيسيوس، الموت لفينيسيوس”.

وهو الأمر الذي يعكس العداء الشديد الذي تكنه جماهير الفريق تجاه البرازيلي، حيث سبق أن وصفوه بـ”القرد” في مناسبة أخرى خلال الموسم الماضي.

ويأتي هذا المشهد كجزء من سلسلة طويلة تعرض خلالها فينيسيوس للعديد من حملات الهجوم العنصري والإساءات المختلفة من جماهير بعض الفرق في الدوري الإسباني، وهو ما خرج اللاعب أكثر من مرة للشكوى منه والتنديد به، ودفعه للتشكيك في قدرة إسبانيا في تنظيم كأس العالم 2030 بسبب انتشار العنصرية على حد قوله.

 

الجدير بالذكر أن برشلونة يلعب أمام ريال، السبت القادم، على ملعب سانتياجو برنابيو، وهو على صدارة الدوري الإسباني بـ27 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه اللدود صاحب المركز الثاني.

شاهدوا أيضاً: في ليلة تألق رافينيا.. برشلونة يرد الدين بنصف الثمن!

زر الذهاب إلى الأعلى