آخر الاخبارشووت

مالك ليدز يهدد بـ «فضح» برشلونة !

هدد “أندريا رادريزاني” مالك ليدز يونايتد الإنجليزي أنه بـ”فضح” إدارة برشلونة إذا لم ترسل قيمة صفقة رافينيا قبل نهاية الشهر الحالي.

“رادريزاني” وخلال حواره مع “ذا أثليتك” قال: «رافينيا كان سينتقل إلى تشيلسي، كان لدينا اتفاقاً مع إدارة النادي اللندني، وفي الانتقالات دائماً ما أفي بوعودي، شعرت بالخجل لأنني لم أحافظ على كلمتي مع تود بويلي مالك تشيلسي، إنه شيء لا يدل على الاحترام وليس من الصواب فعل ذلك، لكن لم يكن لدي خيار آخر، كنت أفضل عدم بيع اللاعب مطلقاً».

تابعونا عبر فيسبوك

وتابع: «الأفضل بالنسبة للنادي كان بيع رافينيا والتعاقد مع 6 لاعبين آخرين، تشيلسي وبرشلونة ليسا الناديين الوحيدين اللذان اهتما برافينيا، توتنهام وأرسنال أيضاً، العرض الأفضل كان من تشيلسي، لكن عرض برشلونة في النهاية كان مساوياً تقريباً بعد جولة صعبة من المفاوضات».

وأضاف: «لا أعرف ما يحدث في برشلونة، وكيف وجدوا الأموال فجأة، هذا ليس أمراً واضحاً، لكن إذا لم يدفعوا قيمة الصفقة بحلول الثاني من أيلول، سأحول تلك القضية إلى قضية رأي عام، وسأجعل جميع الوسائل الإعلامية تتحدث عن برشلونة».

وانتقل رافينيا إلى برشلونة في منتصف تموز، ولم يكشف الناديان عن المقابل المالي لكن وسائل إعلام إسبانية لفتت إلى أن برشلونة سيدفع 58 مليون يورو وقد يزيد المبلغ إلى 68 مليون يورو بإضافة المكافآت.

شاهد أيضاً: أرسنال يقصّ شريط الدوري الإنكليزي بفوزٍ مقنع على كريستال بالاس

زر الذهاب إلى الأعلى